مصنع محركات الديزل ومولدات التيار المتردد

محرك الديزل الصناعي

يُستخدم مولد الديزل كمزود رئيسي للطاقة الكهربائية لضمان كفاءة العمل في العديد من المجالات الصناعية مثل التعدين واستخراج البترول والغاز وغيرها، حيث أن أي عطل في يعمل على التأثير سلباً في عملية الإنتاج وستكون دقيقة من توقف النظام مكلفة جداً. ولذلك، صنعت ووفرت شركة Shangyan Power محركات ديزل بخاصية حفظ الطاقة للعديد من مجالات الصناعة، كما أننا نولي اهتمام كبيراً لقوة التحمل والصلابة للمنتج وانخفاض استهلاك الوقود اليومي.

أنواع اختيارية:

محرك الديزل فئة SYD (طاقة 170 إلى 204 كيلو واط) يمكنه التوافق مع فئة المولد مع المحركات المتزامنة بدون فرش. فئة المولد يمكن تطبيقها في المباني العقارية، الفنادق، البنوك والتطبيقات الكهربائية التجارية الأخرى. إلى جانب ذلك، فئة المولدات يمكنها الدعم في التعدين، المجالات النفطية، إنشاء المباني، أعمال الهندسة الميدانية والتطبيقات الكهربائية الصناعية الأخرى.

محرك الديزل فئة SYD، متوفرة بنوعين محرك ديزل بـ 6 أسطوانات ومحرك ديزل بـ 12 أسطوانة، مستوى القدرة من 234 إلى 711 كيلو واط. يمكن تجميعها مع المحركات المتزامنة بدون فرش، فئة المولد هذه يمكن استخدامها في أجهزة القدرة التجارية مثل المباني العقارية، الفنادق، البنوك، الخ.، أجهزة القدرة الصناعية مثل التعدين، المجالات النفطية، إنشاء المباني، أعمال الهندسة الميدانية، الخ.

محرك الديزل سلسلة SYGNT هي محركات ديزل بـ 12 أسطوانة بحيث تكون السلسلة الرئيسية لمحركات القدرة العالية والقدرة تكون في النطاق من 830 إلى 1080 كيلو واط. يمكن تجميعها مع المحركات المتزامنة بدون فرش، فئة المولد هذه يمكن استخدامها في أجهزة القدرة التجارية مثل المباني العقارية، الفنادق، البنوك، الخ.، أجهزة القدرة الصناعية مثل التعدين، المجالات النفطية، إنشاء المباني، أعمال الهندسة الميدانية، الخ.


زيادة الهواء الداخل من أجل زيادة الطاقة
بأخذ أحدث محرك الديزل من سلسة SYZ التي تنتجه شركة Shangyan Power كمثال، فقد تم تصميمه كمحرك رباعي الصمام مما يساعد على زيادة الهواد الداخل مقارنة بمحرك الديزل التقليدي ثنائي الصمام، وهذا بطبيعة الحال يجعل هذا المحرك ينهض بسرعة عند التشغيل وتجعل زيت الديزل يحترق بكفاءة عالية في المحرك وبالتالي تزيد من الطاقة وتخفض من الانبعاثات في الوقت نفسه.
بالإضافة إلى ذلك، تتميز فتحتي الإدخال بأدنى معدل لف مما يزيد من تدفق الهواء وبالتالي تزيد الطاقة.
كما أن أقصى ضغط للأسطوانة هو 18 ميجاباسكال (18 Mpa).

استهلاك أقل للوقود
يتم إضافة تجويف مستقل داخل محرك الديزل بينما يتم توزان مقصورة الزيت والغاز من أجل توزان ضخ الغاز في كل بستون وبالتالي تقلل من فقدان الضخ وتقلل من استهلاك كمية الوقود
تم تصميم قناة الماء في نظام التبريد لتدخل إلى المياه بشكل ملموس مما يزيد من معدل تدفق ضغط الماء، مما يزيد من مضاعفة المنطقة المبردة في كامل مجرى الماء. ونظراً لكفاءة التبريد العالية، فإن محرك الديزل يستطيع حرق الوقود بكفاءة عالية أيضاً بنفس مقدار الطاقة مما يساعد على خفض استهلاك المروحة للطاقة وتساعد أيضاً في خفض استهلاك كمية الوقود.

خفيف الوزن
نستخدم دائماً المواد التي تتمتع بصلابة عالية وخفة وزن عند صناعة محركات الديزل الصناعية، وهذا بطبيعة الحال يعمل على حفض وزن المحرك ويلبي المعايير المطلوبة على أكمل وجه وتساعد ايضاً على زيادة كمية الطاقة، وخاصةً رأس الأسطوانة حيث يتم صناعته من الحديد المصبوب والخفيف جداً بنسبة 20 إلى 30 بالمائة مقارنة بالحديد العادي، بينما يُستخدم حديد من فئة HT300 للهيكل، ويستخدم فئة 42CrMoA في عمود الكرنك (العمود المرفق) وذراع التوصيل.
نعمل على جمع الأجزاء ذات الوظائف المتشابهة في هيكل مصمم تصميم قوي ومميز مما يساعد على التقليل من المواد وأنابيب التوصيل الغير ضرورية. كما يتمتع كامل جسم المحرك بأنه مدمج ومتكامل مما يساعد ليس فقط على خفض تكلفة الإنتاج فحسب، بل يساعد على السماح بالصيانة بشكل أسهل وأفضل.

إمكانية ترقية التكنولوجيا
يمكن تبديل وحدات الضخ الميكانيكية والمضخات الكهربائية مستقبلاً من أجل زيادة الطاقة لتلبية معايير الانبعاث الأوروبية.

شركة Shangyan Power Group، هي مصنع رائد في صناعة محركات الديزل وتوريدها منذ سنة 1993. توفر محرك الديزل الصناعي لتكوين وحدات مولد الديزل. شركتنا تصمم وتصنع أنواع مختلفة من محركات الديزل الصناعية، علاوة عن توفير حلول القدرة الأساسية والقدرة للطلبات المخصصة. مع فريق من المهندسين ومعدات التصنيع المتكاملة لصناعة محركات الديزل، نحن نبذل جهودنا لتوفير محركات الإحتراق الداخلي ذات جودة عالية وحلول قدرة الديزل للعملاء.